الثلاثاء، مارس 29، 2011

فى مناشدات للمشير طنطاوى:" البنات تريد التجنيد


ناشدت مجموعة من فتيات مصر الســيد المــشــير حســين طنطــاوى والــسيد وزير الـــداخـــلية لفـــتح بـــاب التـــطوع للبـــنات والفتـــيات فـــى الجــيش والــشرطة لخـــدمة الـــوطن وتحقــــيق الاســتقرار والأمـــن لشـــعب مصر.
جاءت هذه المناشدة من خلال حملة على "الفيس بوك" تحت عنوان "الحملة القومية لتجنيد البنات في الجيش والشرطة"، وبلغ عدد العضوات المشتركات فيها حتى اللحظة 428 عضوة ما بين فتيات ونساء ورجال أيضاً متحمسين لهذه الفكرة ويدعمونها.
حيث ترى الفتيات مدشنات الحملة أن المجتمع الديمقراطى الصحى يقوم على اشراك جميع طوائفه وفئاته دون أى تمييز عنصري من أى نوع.
وتقول مدشنات الحملة: "فقط نريد المساهمة بدور مع رجال الجيش والشرطة نطالب بفتح باب التطوع وذلك ليس بسبب الظروف الراهنة، ولكن لإرادتنا فى خدمة وطننا الغالي".
كما أوضحن على صفحة الحملة على "الفيس بوك" أن الهدف من تلك الحملة لا يعني التعامل مع اللصوص والمسجلين خطر، أو التزود بالسلاح والوقوف على الجبهة، وإنما ينطوي الهدف الذي يرغبن في تحقيقه من جراء تطوعهن في الشرطة والجيش على الصالح العام والمساعدة في حدود المعقول والاختصاصات المناسبة، وأنه يأتي في اطار التطوع لا الإجبار.


ليست هناك تعليقات: