الخميس، نوفمبر 17، 2011

بيان الجنة العامة لحزب الوفد بالأقصر بسب فلول الحزب الوطنى



 بقلم منى عبده:
اعلن اليوم الاستاذ شعبان هريدى رئيس اللجنة العامة بحزب الوفد البيان التالى لحزب الوفد بالاقصر وهو تهيب فيه جموع الوفديين بالأقصر والي مواطني محافظة الأقصر ( إسنا ـــ ارمنت ــ الزينية ــ الطود ــ القرنة ــ البياضيةــ بندر الأقصر ) نهيب بكم أهالي الأقصر جميعا  بأن القائمة التي تمثل حزب الوفد في مجلسي الشعب والشورى نحيط بكم علما بان هذه القوائم لا تمثل حزب الوفد من قريب أو بعيد حيث ان هذه القوائم تحمل أشخاص ليست لهم علاقة بحزب الوفد ومعظمهم من بقايا الحزب الوطني المنحل وفلول النظام السابق .
 ومن اجل الحفاظ علي مكتسبات ثورة يناير المجيدة وما تبعها من قرارات منها حل المجالس الشعبية التي تحتوي علي معظم  أعضاء الحزب الوطني وأيضا حل الحزب الوطني الديمقراطي نتيجة إفسادهم الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية  ومن اجل استرداد حقوق الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الشعب كي يعيش في حرية وعدالة اجتماعية ومن اجل القضاء علي الفاسدين وأعوانهم إلا أن نجد الآن تتكرر أفعال الحزب المنخل في قائمة طاهر حزين  والمسماة ( قائمة حزب الوفد ) الذي أدرج في هذه القوائم أشخاص كانوا يمثلون في السابق الحزب الوطني .
ومن اجل عراقة حزب الوفد ونضاله طوال السنوات الماضية من اجل رفعة هذا الوطن وجب علينا ان نوضح الحقيقة لأهالي الأقصر ونستنكر بشدة الطريقة التي تم من خلالها اختيار قوائم الوفد للترشيح في انتخابات مجلسي الشعب والشورى وهذه القوائم تم إعدادها في فنادق خمس نجوم  من اجل المصالح الشخصية وعودة فلول الوطني لممارسة أفعالهم المشينة ضد الشعب ومن اجل هذه الأسباب نوضح الآتي :
أولا : خالف طاهر حزين القرار الصادر من اجتماع الهيئة العليا للوفد المنعقد في 5/10/2011 بعد قبول أي شخص من بقايا الحزب الوطني داخل حزب الوفد وعد قبول أي منهم للترشح باسم الوفد  علي مستوي الجمهورية وكان القرار بغالبية أعضاء الهيئة العليا للوفد .
ثانيا :قام طاهر حزين بالانفراد بشخصه بإعداد قوائم تمثل الوفد دون الرجوع للجنة العامة بحزب الوفد خدمة لأحد اقاربة ووضعه علي رأس قائمة الوفد بالأقصر مما يخالف نظام اللائحة.
ثالثا : لجنة الوفد بالأقصر ترفض قيام طاهر حزين بتغيير  أسس وقواعد وانجازات الوفد وتحويله إلي حزب وطني بعودة الفلول  مرة أخري .
رابعا : تضامنت لجنة إسنا مع باقي المدن والمراكز  وترشيح الأستاذ عبد الراضي إبراهيم علي فردي الوفد كما أكدوا أن طاهر حزين لا يعرف أين يوجد مقر الوفد باسنا  وبفعلته هذه أدي إلي انشقاق داخل الأعضاء بمدينة إسنا .
لذا نهيب بكل من يهمة سمعة الوفد بالأقصر وعلي جموع أهالي الأقصر ان يراع لمن يعط صوته حتي لا تضيع دماء الشهداء سدي من عودة هؤلاء إلي سدة الحكم مرة أخري.
                                                                                                             

ليست هناك تعليقات: