الجمعة، فبراير 10، 2012

إلى من يهمه الأمر .. حضرة نواب الشعب ...المحترمين


إلى من يهمه الأمر .. حضرة نواب الشعب ...المحترمين
لك أطيب تحيه وفائق التقدير والاحترام والدعاء من لله تعالى أن يعطيكم من الشجاعة ما يجعلكم دائما متذكرين  وافياًء  لعوادكم التي من أجلها اخترناكم وفضلناكم على من قدموا لنا أنفسهم .
فبعد حصولكم منا على توكيل شرعي وقانوني بأن تتحدثوا وتختاروا وتناقش وتوقعوا باسم كل فرد منا ، فقد أصبحتم كرب الأسرة وأصبحتم مسئولين أمام الله عنًا ، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته "ونحن على ثقة أنكم كفيلين بذلك لأنكم نلتم ثقة الجميع ونعلم أنكم على قدر كبير من النزاهة والشرف والصدق و الأمانة وتمتلكوا من الثقافة والعلم ما يؤهلكم لأن تكونوا برلمانين متمكنين ... ملمين بكل القوانين على علم بكل مجريات الأمور ، تستطيعون أن تختاروا لنا ما يناسبنا ، وأن تسنوا من القوانين ما يصلح لديننا ودنيانا ، وأن تعملوا دائما على أن تقدم المصلحة العامة على الخاصة ، وأن تكون مصر دائما صوب عينيكم قبل أن تفكروا أو تتكلموا ، فمصر ونحن أمانه بين أيديكم ، وأنتم إن شاء الله تعالى لها...
واعلموا أن الكلمة مسئولية فلا تجعلوها دائما "موافقة " إلا بعد تمحيص وتدبر واستشارة ، ولا تغمضوا أعينيكم أبدًا داخل قاعة البرلمان وكونو دائما يقظًًين تعلموا ما تقولون ، وما يهدف من كل طلب أو توقيع منكم ، فلا يتحرك قلمكم إلا بإرادة كاملة منكم دون وازع من حافز أو خوف من تهميش .
وتذكروا أنك نواب عنا لفترة وجيزة وإن طالت لعدة سنوات ...... إلا أنها سوف تمر سريعة ولن نتذكر منكم إلا الطيب فيما اخترتموه لنا ، أو جهد قد بذلتموه من أجلنا ، وهذا التوكيل قد يجدد تلقائيًا دون طلب منكم بل قد يكون عن رغبة ملحة منا وهذا ما نتمناه .
وأخيرًا نوابنا  الاعزء أتمنى لكم ولمجلسكم الموقر كل التقدم والنجاح والعمل على ازدهار بلدنا الحبيب ولا تنسوا من منحونا فرصة حقيقة وإرادة حرة لاختياركم فهم شباب ضحوا بأنفسهم من أجل كلمة حق في وجه حاكم ظالم ، فامنحهم من جهدكم وتفكيركم واعملوا دائمًا على النهوض بهم وإصلاح شأنهم والارتقاء بمستقبلهم ... ثقافيًا واجتماعيًا واقتصاديًا ، فهم أمل مصر وأمل الأمة كلها ، فاجعلوا لهم النصيب الأكبر والصدارة من كل تخطيط وقرار.
مع خالص تحياتى وشكرى
محمد سلام
عضو حزب الوفد بالاقصر

ليست هناك تعليقات: