الاثنين، مارس 07، 2011

متاعب جدو منعم

متاعب جدوا منعم انا ضد بكتبها عبدالمنعم عبدالعظيم • انا ضد نظرية المؤامرة ضد استعمال جردل الألوان لصبغ الناس هذا احمر هذا ابيض هذا شيوعى هذا ناصرى هذا اخوان هذا مسلم هذا مسيحى عايزين نقول هذا مصرى • انا ضد النفاق وادعاء الثورية وانقاء والشفافية والهرولة الى أحزاب جديدة تحمل اسم الثورة والحرية وغيرها ياعزيزى كلنا كنا مشاركين فى الفساد على الاقل بالصمت • انا ضد مات الملك عاش الملك • انا ضد ما نعيشة من فوضى واستغلال وانتهازية تعدى على الارض الزراعية تشوية القيم الجمالية الاعتداء على شقق الغائبين السرقة البطلجة استغلال غياب الشرطة والانفلات الامنى لتحقبق مكاسب كانت بالامس ممنوعة • انا ضد ان يرتفع سعر انبوبة البوتاجاز الى عشرون جنيها وضد ان يرفع سائقى السرفيس الاجرة بدون ضوابط ويتحدوا جميع الناس • انا ضد المئات من الشحاذين الذين ملئوا شوارع الاقصر ويستغلون الاطفال مئات الاطفال فى مضايقة الناس والسائحين • انا ضد تخريب منشئات الشرطة والمدارس والهيئات • انا ضد فوضى الموتسيكلات فى شوارغ الاقصر والشباب الارعن الذى يروع النساء ويخطف حقائبهن • انا ضد الصحافة الصفراء التى تتلون وتصبح ملكية أكثر من الملك • انا ضد المؤتمرات بلا مناسبة والطبل والزمر من كل الهيئات والجمعيات والمؤسسات • انا ضد ابطال كمال الاجسام الذين تحولوا الى بلطجية بالاجر ضد الانسان المومس الذى يبيع مامنحة الله من صحة ومن قوة ليروع الشرفاء لحساب الفاسدين • واحيى الجزارون الذين بادروا بتخفيض أسعار اللحوم البلدية وجعلوا الانسان الغليان ياكل لحما بلديا بعيد عن اللحوم المستوردة المسمومة التى تروجها المحليات وبسعر مخفض • انا ضد تلاميذ المدارس الذين لم تستطيع المدارس تربيتهم فملئو الشوارع بضرب بعضهم البعض والكتابة على الجدران والسهر فى لعب الكرة وازعاج السكان حتى ساعات متاخرة من الليل • انا ضد تجار الأنابيب الذين لا يحلوا لهم البيع الا بعد الواحدة مساءا لممارسة الاستغلال بعد نوم المسئولين • ضد ارتفاع أصوات الدى جى امام المحلات التجارية بلا ضوابط • انا ضد المتاجر المحمولة على عربات الكاروا وبمكبرات صوت • انا ضد كل قيادات محافظة الأقصر الذين ناموا فى مكاتبهم وتركوا مسئولياتهم انتظارا للتغيير تركوا وظائفهم ومسئولياتهم فهل نسوا ان يحصلوا على مرتباتهم ومكافئاتهم المفروض ان الأجر مقابل العمل • انا ضد البنات المحزقات بالبوديهات وغلى اذانهم المحمول وتحدث البوى فرند بلا حياء وعلى انغام طرقغة اللبان وفى الشارع العام • انا ضد الشاب الذى يضع فى زراعة خواجابة شمطاء قد امه ويفخر انه زوج الخوجاية • انا ضد الهيصة امام استوديوهات التصوير والكوافيرات حتى ساعة متأخرة من الصباح مع تعطيل المرور حتى امام عربات الإسعاف • انا ضد عيادات الدروس الخصوصية بمجموعات كبيرة كان زمان الدرس الخصوصى لايزيد عن اربعة طلاب والمجموعة الدراسية للتقوية فى المدرسة لاتزيد عن ثمانية افراد • انا ضد موظفى الحجز بمحطة سكة حديد الأقصر الذين حولوا شياك التذاكر الى المقهى المجاور والتذكرة بزيادة عشرة جنيهات مش بلد سياحة وفى الشباك مفيش حجز وتركب القطار بالغرامة تلاقي نصه فاضى عبدالمنعم عبدالعظيم

ليست هناك تعليقات: